بیع تين شتوي في أسواق إيران

يحظى بيع التين شتوي في السوق الإيرانية بالكثير من المتقدمين لأن هذا المنتج له قيمة غذائية عالية ويستخدم عادة بين كبار السن. يُطرح التين الشتوي في السوق الإيراني في عبوات وبكميات كبيرة، وفي كل حالة من هذه الظروف، تُراعى أسعار مختلفة لبيع هذه البضائع.

بیع تين شتوي في أسواق إيران

الدرجة الحرارية المناسبة لتخزين التين الشتوي في موسم الصيف

الدرجة الحرارية المناسبة لتخزين التين الشتوي في موسم الصيف التين هو مصدر غني بفيتامين ب 6، وهي ثمار تستخدم طازجة ومجففة. مع اختلاف أن السكر الموجود في التين المجفف أكثر بكثير من التين الطازج. نتيجة لذلك، يجب استهلاك التين المجفف بكميات أقل. يتم تخزين التين الطازج في درجة حرارة الغرفة لمدة 2 إلى 3 أيام.

لذلك من الأفضل شرائها إذا كنت متأكدًا من وقت الاستهلاك. التين فاكهة مغذية تساعد على هضم الطعام وتقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وتنظم مستويات السكر في الدم.

أفضل درجة حرارة لتخزين التين الطازج في الثلاجة تتراوح بين -0.5 إلى 0 درجة مئوية وأفضل رطوبة نسبية هي 85 إلى 90٪. في هذه الظروف ، يمكن تخزين التين الطازج في الثلاجة لمدة 7 إلى 10 أيام.

بشكل عام، من الصعب جدا تخزين التين الطازج في البرد خلال فصل الصيف، لأن التين من الفاكهة الحساسة. لذلك لا يمكن تخزينه في الثلاجة لفترة طويلة. ما لم تقم بتجفيفه، فإن تخزين التين المجفف في الثلاجة بجوار المكسرات بدون عائق.

درجات الحرارة 2 درجة مئوية والرطوبة النسبية من 60 إلى 75٪ مناسبة لتخزين التين المجفف. في ظل هذه الظروف، يمكن تخزين التين المجفف لمدة 6 إلى 12 شهرا. الآثار الجانبية الأكثر شيوعا للتين المبرد هي الالتهابات الفطرية والأمراض البكتيرية.

تم العثور على نوعين الافات في التين الطازج المخزن في الثلاجة، والذي يظهر عادة من الحقل وعند الحصاد. يمكن أيضا مهاجمة التين من قبل الحشرات المختلفة بسبب محتواها العالي من السكر. يمكن أن تتسبب هذه الحالة في تعكر التين الطازج.

يمكن تخزين التين في المنزل بطرق مختلفة. يمكن تخزين التين حتى في صورة مجمدة. بعد عدة أشهر، لن يكون هناك تغيير في جودة أو طعم المنتج. نتيجة لذلك، ليست هناك حاجة لدفع مبالغ إضافية للمشتريات على مدار العام.

يشير المظهر المبتسم للتين إلى الجودة الفائقة للمنتج. لأنه يمكن أن ينمو جيدًا تحت أشعة الشمس. لذلك ، عند تناوله، فهو حلو للغاية ويحتوي على سكر طبيعي، وهو الفركتوز. هذا المنتج لا يشكل خطورة على أصدقاء مرضى السكر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يوفر الجلوكوز المطلوب للدم بطريقة مواتية.

مراحل تصدير تين شتوي

مراحل تصدير تين شتوي تختلف مراحل تصدير التين الشتوي بشكل كبير عن المنتجات الأخرى لأن هذه الثمار حساسة للغاية ويجب استخدام مجموعة متنوعة من العبوات القياسية والصحية لتصديرها. نحن نعمل في هذا المركز بصفتنا أكبر منتج للتين الشتوي ويمكنك، أيها العملاء، بسهولة شراء أکبر كمية من التين الشتوي من خلال هذا المركز والاستفادة من مميزاته. في هذا المركز، نقدم منتجات بأسعار معقولة جدا حتى تتمكن من الشراء بسهولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا