أسعار بيع التين مجفف الرخيص

أسعار بیع التین مجفف رخیص تعتمد ذلك على نوع التين المستخدم في التجفيف ، لكن طريقة تجفيفه وتعبئته ونقله من العوامل الأخرى التي تؤثر على السعر ، ويمكن الاستعلام عن سعر هذه الفاكهة المجففة ومراجعتها من خلال وكالات التوزيع والمبيعات الخاصة بها.

أسعار بيع التين مجفف الرخيص

طريقة عمل التين المجفف وفوائده

طريقة عمل التين المجفف وفوائده تجفيف التين بالطرق الصحيحة يسمح بالحفاظ على مغذياته لأشهر ويمكن الاستفادة من الخصائص العلاجية للتين في جميع الفصول. التين بديل جيد لسكر الشاي. يساهم وضع التين في النظام الغذائي لما له من خصائص غير عادية في صحة الأسرة.

في الطب التقليدي ، يُنصح الأشخاص الذين يعانون من مزاج بارد وجاف بتناول التين الطازج (الرطب) أو المنقوع. الأشخاص الذين يعانون من المزاج البارد والرطب هم الأفضل أيضًا لاستخدام التين المجفف لمنع هذا المزاج من التغلب

في بساتين التين الرئيسية ، يتم استخدام طريقة التجفيف تحت أشعة الشمس. تبقى ثمرة التين على الشجرة حتى تجف نصفها. بعد سقوط الثمار وجمعها من تحت الشجرة ، توضع في مكان خاص تم صنعه بالفعل. تُعرف هذه المحطات باسم “سبينجس” ولها بالطبع أسماء محلية أخرى.

يجب محاولة وضع التين على الإسفنج في طبقة واحدة. يجب صنع الإسفنج بطريقة تعرضها لأشعة الشمس أثناء النهار. يعتمد الوقت اللازم لتجفيف التين في الإسفنج على دفء الهواء ودرجة حرارته بالإضافة إلى الجفاف الأولي للتين.

بشكل عام ، يمكن القول أن تجفيف التين في الإسفنج يستغرق حوالي 3 إلى 5 أيام. يجب أيضًا أن يتم جمع التين من الإسفنج في الصباح الباكر وقبل شروق الشمس. لأنه عند تسخينها تصبح الثمار طرية ويصعب صيانتها. إذا لم يتم تجفيف التين المجمّع بشكل كافٍ ولم يتم الحرص على الحفاظ عليه ، فقد يتغير لونه تدريجيًا ويفقد جودته الأصلية.

تستخدم المصانع مواد مجففة لتجفيف التين. تتضمن معظم عمليات تجفيف الطعام عادةً استخدام الهواء الساخن. مجفف الهواء ، عن طريق بلورة الطعام ، يجففه بشكل مشابه لشكله الأصلي.

إذا كانت الظروف مناسبة وهناك مساحة خالية في المنزل ، يمكن تجفيف فاكهة التين بمساعدة أشعة الشمس أو باستخدام تدفق الهواء. الاستخدام المتزامن لكلتا الطريقتين شائع وأكثر منطقية. رتبي التين على رف سلكي في اتجاه واحد وعرّضه لأشعة الشمس لعدة أيام. غطي التين بشبكة رفيعة لحمايته من الغبار والحشرات.

عندما يجف التين ، يجب قطفه في الصباح الباكر لأن ارتفاع درجة حرارة الهواء يلين الفاكهة ويقلل من مدة صلاحيتها. لتجفيف التين ، يمكنك تمرير الثمار عبر الخيط على شكل مسبحة وتعليقها في مكان معرض لأشعة الشمس. في بعض الأحيان ، قبل البدء في تجفيف التين بهذه الطريقة ، يضاف إليه بعض الدقيق.

تجفيف التين في الفرن: سخني الفرن إلى 60 درجة مئوية (140 درجة فهرنهايت). ثم ضعي ثمرة التين على الشواية في الفرن. يجب أن يكون باب الفرن مفتوحًا قليلاً لإزالة الرطوبة من التين.

احرص على عدم ترك درجة الحرارة ترتفع فوق 135 درجة. خلاف ذلك ، سيصبح التين ساخنًا جدًا ومطهيًا. أيضًا ، يجب قلب التين في الفرن من وقت لآخر وقلبه رأسًا على عقب.

يعالج التين المجفف الانتفاخ وانتفاخ البطن. التين المجفف غني بالسكر ومنشط ومنشط. يحتوي التين المجفف على سعرات حرارية أكثر بخمس مرات من التين الطازج. التين المجفف مصدر للحديد ومفيد لمرضى فقر الدم. وهو علاج للإمساك والتحكم في ضغط الدم. يمنع التين ترقق العظام.

يمنع تساقط الشعر. لها خصائص مضادة للسرطان. التين غني بالمعادن المغذية بما في ذلك الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم. التين غني بفيتامين B6 ومفيد في منع الغثيان أثناء الحمل. يفيد في زيادة الحليب.

شراء التين مجفف الرخيص

شراء التين مجفف الرخيص شراء التين الرخيص مجفف يجب أن يكون ذلك ممكنًا بشكل مباشر من خلال وكالات التوزيع والمبيعات لهذه الفاكهة المجففة ، بالطبع ، المتاجر عبر الإنترنت وكذلك مواقع الإنترنت التي تقدم هذا المنتج هي أماكن نشطة أخرى في مجال بيع هذا المنتج عالي الجودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا