مراجع شراء التين مجفف الدرجة الأولي

مجموعتنا ، كمرجع لشراء التین مجفف الدرجه الاولی في البلاد، مزدهرة للغاية، وشراء التین مجفف الدرجه الاولی الرخيص يحظى بقبول جيد بين الناس، ويستخدم الناس هذا النوع من التين المجفف في جميع وجباتهم. كميات.

مراجع شراء التين مجفف الدرجة الأولي

أنواع التين المجفف المختلفة في الأسواق

أنواع التين المجفف المختلفة في الأسواق هناك أنواع المختلفة التين المجفف بجودة مختلفة في السوق وقررنا شرح الاختلافات بينها، وقد يتم التساؤل عن هذه المشكلة من قبل بعض الأشخاص ومساعدتهم على شراء التين المجفف المناسب ومنتجات الحدائق أو حتى شجرة التين لديها مجموعة واسعة من الأنواع المختلفة للتين المجفف بجودة مختلفة، وهذا الاختلاف من حيث الحجم واللون وكذلك صحة المنتج. في الواقع، تشتمل ثمار شجرة التين على حبيبات ناعمة وخشنة و أبيض، كريمي ولونه أصفر إلى بني فاتح وحتى بني غامق، وبالطبع، حسب الظروف البيئية، قد تكون نسبة التين المجفف عالي الجودة لشجرة واحدة مختلفة تمامًا عن الأخرى، ولكن بلا شك جميع منتجات شجرة واحدة في درجة واحدة أو حتى درجتين من الجودة لن تأخذ .

أحد أفضل أنواع التين هو التين المقشر وهذا النوع من التين ذو الفاكهة الممتازة هو نوع خاص من شجرة التين يسمى “بيوس” باللهجة المحلية وحجم حبة هذا النوع من التين المجفف كبير جدًا (حجم AAA) وحوالي 24 إلى 30 ملم) وكلها تبتسم (تتفتح) ولونها أصفر وأبيض وإنتاج التين المجفف الممتاز منخفض جدا وعادة لا يتجاوز 10٪ بالوزن من إجمالي منتجات الحديقة وطعمها. هذه العينة من التين المجفف تختلف قليلاً عن الأصناف العادية، وبالنظر إلى هذه المشكلة ولأن سعرها المرتفع، مثل التين المجفف المبتسم الممتاز، يتأثر بجماله ومظهره، فلا ينصح بشراء التين أعلاه إلا في لمن هم على دراية كاملة بهذا المنتج .

نوع آخر من التين المجفف هو التين المجفف مفتوح (كرمنشاهي) الممتاز، والذي له حجم حبة كبير وعادة ما يكون أكبر من 20 مم، وجميع البذور مبتسمة (مزهرة) ولونها أصفر وأبيض لا يتجاوز وزنها 10٪ من إجمالي منتجات الحديقة ، ولكن هذا المنتج هو أفضل أنواع الفاكهة من أنواع أشجار التين العادية، كما أن سعر هذا النوع من المنتجات يتأثر أكثر بجماله وهو مرتفع نسبيًا. لا ينصح باستخدام التين المجفف المبتسم للاستخدام المنزلي العادي باستثناء أولئك الذين هم على دراية تامة بأنواع مختلفة من منتجات التين المجفف ويهتمون كثيرًا بجمال المنتج، كما يجب عرض المنتج الذي تم الحصول عليه في السوق وبسعر مناسب يتم تصنيفها ويتم ذلك يدويًا في حدائق الإنتاج برغبة البستاني وفي المصانع بمساعدة آلة خاصة.

أسعار شراء التين مجفف الدرجة الأولي

أسعار شراء التين مجفف الدرجة الأولي يعتمد أسعار شراء التين مجفف الدرجة الأولي في اليوم على جودة ومكان الزراعة ، وكذلك السعر النهائي ويوم التين المجفف يجب أن يُطلب من البائع الرئيسي الذي يقدم أعلى نوع من هذا المنتج دون وسطاء، ويسأل فقط متفوق البائعون يشترون التين بالجملة، ولديهم أعلى نوع من هذا المنتج ويبيعونه بدون وسطاء بسعر الإنتاج، والشراء من هؤلاء البائعين أسهل بكثير من الشراء من خلال هذا المنتج، لأنه في الشراء المباشر لا داعي للزيارة شخصيًا وأنت تشتري من البائعين الذين يقدمون التين المجفف الممتاز والشراء منهم موثوق به بكل الطرق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا