مراکز إنتاج التين جافة للتصدیر

مراکز إنتاج التين جافة للتصدیر في هذا الصدد، من خلال إنتاج منتجات عالية الجودة ورخيصة، تمكنت من تحقيق ربحية جيدة. تمكنت التين جافة في أسواق مدن مختلفة من بلدنا بمبيعاتها غير العادية من تلبية جزء كبير من احتياجات الأسواق. هذه المنتجات مع ميزاتها الممتازة يلاحظها كثير من الناس. نحن جميعا على دراية بكلمة مكسرات ونعلم أن هذه المنتجات بها الكثير من التنوع في الأسواق التي يتم الحصول عليها من الفواكه والمنتجات الأخرى.

مراکز إنتاج التين جافة للتصدیر

مراحل إنتاج التين الجاف

مراحل إنتاج التين الجاف يمكن أيضا تجفيف الفواكه التي تحتوي على الكثير من الماء ، مثل الزبيب والخوخ والتين والتمر، بطرق مختلفة، بما في ذلك تجفيف التين في الشمس. هذا يعني أنه يمكنك غسل التين جيدا، ثم تعليقه في مكان يتعرض فيه لأشعة الشمس وفي الهواء الطلق حتى يجف.

  • تجفيف التين يابس بأشعة الشمس: اشطف التين الناضج بالماء. أفضل علامة على نضج التين هو سقوطه من شجرة. اقطع التين من منتصف الجذع بحيث يلتصق جزء منه بالتين. ضعهم على الشبكة في اتجاه واحد. ضع الشبكة التي تحتوي على التين في ضوء الشمس المباشر. يمكنك حتى وضعها في سيارة متوقفة في الشمس. غطي التين بقطعة قماش من الدانتيل الأبيض حتى لا تجلس عليها الحشرات. دع التين يقف في الشمس الكاملة لمدة يومين إلى ثلاثة أيام، واحضره إلى الداخل عندما يحل الظلام ، ثم أخرجه مرة أخرى في شمس الصباح. عندما يجف السطح الخارجي للتين تمامًا ويتجعد ولا يتبقى عصير أو كرشة في التين، يكون التين المجفف جاهزا.
  • تجفيف التين بفرن أو فرن غاز: سخن الفرن واضبط درجة حرارة الفرن على 140 درجة فهرنهايت أو 60 درجة مئوية. اغسل التين جيدا بالماء. اضغط على التين برفق حتى يتم سحب الماء والفصل بين السيقان الطويلة ولا يتم ربط سوى عدد قليل من السيقان بهما. توضع على رف سلكي وتوضع في الفرن. اترك باب الفرن مفتوحا قليلا لإزالة الرطوبة من الفرن ، حيث لا يجب أن يكون التين ساخنا جدا ومطهيا، بل يجب تجفيفه. اقلب التين من حين لآخر واقلبه رأسا على عقب. اتركه في فرن الغاز لمدة 15 إلى 36 ساعة حتى يتجعد ويجف العصير بداخله. إذا لم يكن من الممكن ترك الفرن أو الفرن قيد التشغيل لفترة طويلة، يمكنك إيقاف تشغيله لمدة 8 ساعات
  • . طريقة تجفيف التين في المجفف: بعد غسل التين وتجفيفه، ضعه في المجفف. اضبطي درجة حرارة الماكينة على 110 درجة واتركي التين يجف لمدة 12 إلى 24 ساعة.أكل التين بسبب احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، فإنه يقوي جهاز المناعة ويمنع الأمراض المزمنة.

أكل التين بسبب احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، فإنه يقوي جهاز المناعة ويمنع الأمراض المزمنة.

محلات بيع التين الجاف بسعر منخفض

محلات بيع التين الجاف بسعر منخفض يعتبر التين المجفف من أهم منتجات مراكز التسوق والفواكه المجففة. في العديد من مراكز التسوق والوكالات الكبرى في السوق، يتم تسويق التين المجفف مباشرة من قبل المنتج، وبالتالي، بسبب الاتصال المباشر، يتم توفير سعر أفضل للمستهلك. يتم شراء وبيع هذا المنتج من خلال جميع المتاجر عبر الإنترنت والمواقع ذات السمعة الطيبة وهو مفيد وعملي للغاية. سعر التين المجفف غير ثابت وتؤثر عوامل مختلفة على سعره منها ما يلي: كلما كان لون التين أفتح كلما كان أفضل وأغلى ثمناً. حجم التين: التين الأكبر له سعر أعلى. فتح أو إغلاق فم التين. للحصول على معلومات حول أسعار هذا المنتج، يمكنك الرجوع إلى المتاجر المركزية عبر الإنترنت ووكالات التوزيع النشطة وعرض قائمة الأسعار الخاصة بهم. اتصل بمستشارينا لمعرفة سعر التين جافة

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا