أسعار شراء تين مجفف الأبيض

أسعار شراء التین مجفف الابیض في السوق ، تعتمد ذلك على عوامل مختلفة مثل: الجودة ، والوزن ، والفرز ، وشكل التعبئة ، وشكل التوريد ، وما إلى ذلك ، كل منها يؤثر بطريقة ما على زيادة الأسعار. يعتبر التين الأبيض من الأمثلة الفريدة والممتازة على أنه يمكن للناس استخدام هذا المنتج كمادة خام وتعبئته بأفضل أنواع السكر وبيعه بأفضل طريقة مما يحقق ربحًا كبيرًا.

أسعار شراء تين مجفف الأبيض

انواع التین المجفف 

انواع التین المجفف  التين هو أحد الثمار الغنية التي يستخدمها الناس هذا المنتج بطرق مختلفة ، ومن أصناف فريدة من نوعها التين المجفف الكبير ، المليء بالخصائص الفريدة التي يستخدمها الناس اليوم هذا الطعام الصحي حيث يستخدمون الحكم الطبيعي لعلاجهم. الأمراض ، لذلك جذبت انتباه مختلف الناس.

كما تعلم ، هناك أنواع مختلفة من التين المجفف بجودة مختلفة في السوق. قررنا شرح خلافاتهم وكيفية تصنيف هذه الفاكهة. قد يكون هذا سؤالًا لبعض الأشخاص ومساعدتهم على شراء التين المجفف المناسب. تحتوي منتجات الحديقة أو حتى شجرة التين على مجموعة واسعة من التين المجفف بجودة مختلفة.

هذا الاختلاف هو من حيث الحجم واللون بالإضافة إلى صحة المنتج. في الواقع ، تشتمل ثمار شجرة التين على حبيبات ناعمة وخشنة بالإضافة إلى الحبوب البيضاء والقشدية والأصفر إلى البني الفاتح وحتى البني الداكن. ومع ذلك ، اعتمادًا على الظروف البيئية ، قد تكون النسبة المئوية للتين المجفف عالي الجودة في شجرة ما مختلفة تمامًا عن الأخرى. ولكن بدون شك ، لن تكون جميع منتجات الشجرة بدرجة واحدة أو حتى درجتين من الجودة.

لذلك ، يجب تصنيف المنتج الذي تم الحصول عليه من أجل عرضه في السوق وإمكانية التسعير المناسب. يتم ذلك يدويًا في حدائق الإنتاج بناءً على رغبة البستاني وفي المصانع بمساعدة آلة خاصة. التصنيف الجيد للتين المجفف بالماكينة هو نفس حجم جميع حبات الباقة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الفصل اليدوي أفضل لصحة المنتج المعزول ، نظرًا للاختلافات الكبيرة في مظهر ثمار التين المجفف ، فقد يكون من الممكن تصنيفها بشكل أكبر.

لكن عادة لا يزيد البستاني الفئات إلى أكثر من 5 فئات. يتم ذلك لتسهيل المبيعات من قبل وسطاء السوق. عادة ما يشار إلى فئات مختلفة من التين المجفف من قبل البستانيين بالعبارات التالية. يتناسب تقسيم المنتج على أساس العقد تقريبًا مع هذا.

  • تين مجفف التين المجفف
  • المبتسم
  • التين المجفف (مائة وواحد أو 101) درجة 1 و 2
  • التين المجفف العادي الدرجة 1 و 2

أسعار تين المجفف الأبيض بالجملة

أسعار تين المجفف الأبيض بالجملة أفضل نوع التين يباع في الأسواق المحلية الإيرانية تحت علامات تجارية مختلفة ينتج المنتجون الرئيسيون للتين المجفف بكميات كبيرة هذا المنتج بكميات كبيرة في عبوات ممتازة وغير عادية وصحية تمامًا وذات جودة عالية ، وكذلك بسعر رخيص ومعقول. أسعار التين الأبيض بناءً على معايير مختلفة ، تم تحديد أن أنشطة مصنعي و موزعي هذا النوع من المنتجات مهمة جدًا ، و في الواقع ، من خلال اختيار أفضل طرق التوزيع ، يمكن لهذه الوحدات تلبية احتياجات المتقدمين بسهولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا