بيع مباشر التين مجفف الأعلي

شراء التین مجفف الاعلی يجب أن يتم ذلك مباشرة من خلال مراكز الإنتاج وكذلك وكالات التوزيع والمبيعات لهذا المنتج بحيث يمكن للمشترين الاستفادة من الخصومات الخاصة في وقت الشراء وفي نفس الوقت شراء الفواكه المجففة عالية الجودة.

بيع مباشر التين مجفف الأعلي

كيف يجفف التين

كيف يجفف التين وفقاً للدراسات التي أجرتها جامعة فلوريدا ، يعد التين من أوائل الثمار التي يتم زراعتها. يعتبر التين وجبة خفيفة لذيذة وصحية منذ 6000 عام. تتكون هذه الفاكهة من كمية كبيرة من الألياف الغذائية.

يعتبر تجفيف التين وسيلة فعالة لحفظه لاستخدامه في السلطات أو الحلويات أو أي أفكار غذائية جديدة يمكن أن تشعر بمذاق حالمة ، الخطوة الأولى هي غسل التين لإزالة الأوساخ قد تعلق عليه. الخطوة 2 نقطع الساق ونقطع كل البقع بسكين صغير.

الخطوة 3 نقطع التين إلى نصفين من الأعلى إلى الأسفل. الخطوة 4 لفّ رفاً سلكياً برف سلكي كبير بما يكفي لتغطية جميع التين وتعريضها لأشعة الشمس. الخطوة 5 ضع التين على الأسلاك ؛ لكن لا تلمسها الخطوة 6 غط التين بقطعة قماش شبكية لحمايتها من لدغ الحشرات.

الخطوة 7 نضع التين في الشمس لمدة يومين ، وافحصه كل صباح. في نهاية اليومين ، يجب أن يكون التين طرياً ومرناً وجافاً عند عصره. كيفية تجفيف التين في الفرن سخن التين على درجة حرارة 110 إلى 115 درجة فهرنهايت في الفرن وافتح الباب قليلاً لمنع الرطوبة.

احرص على عدم السماح بارتفاع درجة الحرارة عن 135 درجة ، افحصها كل ساعة. اترك التين في الفرن لمدة 10 إلى 12 ساعة. يجب أن تكون صلبة وخالية من الرطوبة

تجفيف التين في المجفف: يمكنك تجفيف الثمار بالمجفف. اضبطي درجة الحرارة على 110 درجة واتركيها تجف لمدة 12 إلى 24 ساعة.

الهدف من تجفيف هذه الفاكهة المجففة هو أن التين يجب أن يُقطف من الشجرة نصف جاف ثم يُجفف بطرق مختلفة ، إذا تم قطف التين من الشجرة كثير العصارة ، فهو يقلل من جودته ويتسبب في ظهور بقع أثناء التجفيف.

لتجفيف التين في الشمس ، علينا صب التين شبه المجفف في طبقات خاصة ونشر شبكة عليه لمنع تغلغل الغبار والجراثيم في التين وكذلك لمنع تغلغل الحشرات. والتعبئة والتغليف الصحي.

بعد التعبئة ولزيادة مدة تخزين هذه الفاكهة يجب تخزينها في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس والرطوبة حتى لا تنقص جودتها ولا تفسد، بطبيعة الحال ، فإن الشراء من خلال المراكز ذات السمعة الطيبة النشطة في هذا المجال يجعل المشترين واثقين من صحته وجودته.

بيع التين مجفف الأعلي بالجملة

بيع التين مجفف الأعلي بالجملة سوق التين الاعلي نظراً لجودة هذا المنتج بالإضافة إلى فوائده العديدة ، فقد جذب الكثير من المعجبين ، ومن الممكن شراء هذه الفاكهة المجففة بشكل عام من خلال وكالات التوزيع والمبيعات الخاصة بها.طيبة ونشطة لبيع منتجاتهم على نطاق أوسع ، حيث يقومون من خلالها بتزويد السوق بهذه المكسرات على نطاق واسع ، وتلعب المراكز المذكورة أعلاه دوراً رئيسياً في تلبية احتياجات السوق، بيع التين بالجملة يجعل المشترين يتمتعون بخصومات خاصة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا