تصدیر تين السلطاني بأسعار رخيصة

في إيران، تنشط بعض الشركات في مجال تصدير تين السلطاني. تقوم هذه المجموعات بتصدير أفضل التين إلى دول أخرى بأقل الأسعار بعد إجراء التصدير القانوني. إحدى هذه الشركات هي مجموعتنا التي حاولت دائما بيع تين السلطاني في الأسواق العالمية.

تصدیر تين السلطاني بأسعار رخيصة

طريقة تشخيص أجود أنواع التين

طريقة تشخيص أجود أنواع التين عوامل مهمة في تحديد جودة التين المجفف

تتأثر جودة ثمار التين بطريقة الحصاد وظروف التجفيف وطريقة التطهير وظروف التخزين. عادة في مناطق إنتاج التين في مقاطعة لورستان والمقاطعات الشمالية من البلاد، بعد أن تنضج ثمار التين، يتم قطفها من الشجرة وتؤكل طازجة أو تؤكل في الشمس وتجفف. إن حصاد التين من الشجرة قبل أن يجف يقلل من جودتها تماما. إن تجفيف التين على الشجرة ثم حصاده لا يزيد فقط من جودة المنتج. يسمح بتخزين المنتج لفترة طويلة بسبب تقليل رطوبة الفاكهة.

إذا لم يكن من الممكن أن تجف الثمار تماما على الشجرة بسبب الرطوبة العالية، فيمكن حصاد التين بعد الزراعة على الشجرة، لأنه في هذه الحالة يتبخر 3/4 من رطوبة الثمرة ويكون التجفيف أسرع وأسهل في الشمس. تعتمد جودة الثمار إلى حد كبير على سرعة نمو الثمار وكمية غلة الشجرة. لكن المناخ يلعب أيضا دورا حاسما في جودة المنتج.

أظهرت التجربة أن التين الذي يتعرض باستمرار لأشعة الشمس عندما ينضج يكون لونه أفتح وتركيزا أعلى من المواد الصلبة الذائبة عن ثمار الأشجار الموجودة في الظل. يعتمد نمو الثمار وجودتها بالإضافة إلى نوع التربة وتوافر المياه وعمليات الزراعة وتوافر العناصر الغذائية المطلوبة ونوع تنوع الأشجار أيضا على الظروف المناخية بما في ذلك درجة الحرارة والرطوبة النسبية وهطول الأمطار وشدة الرياح وضوء الشمس.

خصائص التين الطازج والعالي الجودة

إذا كنت تبحث عن وجبات خفيفة صحية ومغذية ذات طعم فريد والعديد من الفوائد الصحية، فقم بتضمين شراء التين المجفف في خطتك. يعتبر التين المجفف بلا شك أحد أفضل البدائل للوجبات الخفيفة غير الصحية. عند شراء التين المجفف يفضل الانتباه للنقاط التالية لضمان اختيار المنتج المناسب:

إذا كان للتين المجفف رائحة كريهة، مثل الحموضة، فإن السكر يتخمر ويفسد. إذا امتد ذيل التين وكان الداخل فارغا إلى حد ما ، فقد أصبحت الثمرة آفة على الشجرة وفقدت جودتها. إذا أصبح قشر الفاكهة قديما، فربما تم تخزينه بشكل غير صحيح، أو ربما تم تخزينه لفترة طويلة وبالتالي أصبح قديما.

انتبه لهذه النقطة عند شراء التين المجفف، حيث يتم تصنيف وتصنيف التين المجفف بعد الجمع. لهذا الغرض، يتم تجميع التين المجفف المتماثل من حيث اللون والشكل والحجم. بعض هذه الأنواع ذات جودة منخفضة وسعر منخفض وبعضها الآخر أسعاره مرتفعة للغاية. قد يكون اختلاف السعر في بعض الحالات مع اختلاف طفيف في الجودة أمرا لا يصدقه الكثير من الناس. المهم أن جفاف التين وفساده رغم حسن مظهره يقلل من السعر النهائي. بشكل عام، كلما كان لون التين المجفف أكثر بياضا وكلما زاد حجمه، ارتفع السعر. مقدار الانفتاح أو ما يسمى بابتسامة التين بالرغم من أنها لا تؤثر على جودتها إلا أنها فعالة في سعر شراء التين المجفف.

شرکات تصدیر تين السلطاني بأسعار مناسبة

شرکات تصدیر تين السلطاني بأسعار مناسبة إيران هي واحدة من أكبر منتجي تين السلطاني في العالم، والتين هو أحد أكثر الفواكه شعبية في إيران، حيث يتم استهلاكه طازجا ومجففا. يعتبر سوق إنتاج وشراء وبيع التين من الأسواق المؤثرة للتصدير الزراعي في إيران، وهي مجموعة فرعية من تصدير السلع ولها حصة كبيرة في أرباح إيران من النقد الأجنبي من المبيعات المحلية والأجنبية لهذا المنتج. تسبب احتكار هذا المنتج في زيادة الطلب العالمي على الشراء بالجملة لهذا المنتج وتنشط العديد من الشرکات في مجال البيع بالجملة لتصدير التين في البلد أو إرسالها إلى بلاد أخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا