شركات إستیراد التين الطائفي

غالبًا ما بیع التين الطائفي بكميات كبيرة في أسواق المكسرات العالمية. يحظى التين، بسبب خصائصه المتعددة، بتقدير كبير ويباع بكميات كبيرة. يتم تحضير وإنتاج أفضل التين من خلال عملية. أولاً: التعرف على التين المناسب وفي أنسب وقت يتم جمعه من البساتين وبعد جمعه يتم تنظيفه وتجفيفه بالطريقة المناسبة.

شركات إستیراد التين الطائفي

طرق تخزین التین إلى فترة طویلة

 طرق تخزین التین إلى فترة طویلة التين فاكهة لينة جدا ومائية، لذلك فهي تفسد بسرعة. عليك أن تعرف كيفية تخزين التين حتى لا يفسد. إذا كنت تعرف الطرق الصحيحة لتخزين التين الطازج والمجفف، يمكنك إطالة عمره.

عمر التين الطازج قصير. تتراوح مدة صلاحية التين الطازج من يومين إلى ثلاثة أيام إذا تم تخزينه في درجة حرارة الغرفة وبعيدًا عن الشمس، وإذا كنت ترغب في وضع التين في درجة حرارة الغرفة، فضعه في منديل وضعه بعيدًا عن أشعة الشمس أو الحرارة. إذا كنت تريد أن يدوم التين طويلًا ويبقى طازجًا، يمكنك وضعه في الثلاجة أو الفريزر. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تخزين التين في الثلاجة لمدة تصل إلى 7 أيام.

ما هي الطريقة الأخرى للحفاظ على التين الطازج لفترة طويلة؟ تعليبها يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك في المنزل. أولاً، قم بتطهير الزجاجات التي تريد تخزين التين فيها عن طريق الغلي أو الغسيل بالمنظف. ثم نسكب القليل من الماء على التين ونضعه على نار خفيفة حتى يغلي، ثم نضيف كمية كافية من السكر، حوالي 3 ساعات تكفي للطبخ. ثم نسكب التين في زجاجة ونغلق الغطاء ونغلي لمدة 30 دقيقة. علبتك جاهزة ولها صلاحية تصل إلى 18 شهرًا.

طريقة أخرى هي تجميد التين، أولاً، اغسله جيداً، ثم ضعه في كيس بلاستيكي حتى لا يكون فيه هواء، ثم ضعه في الفريزر. يبقى التين في الفريزر لمدة 8 أشهر. أنت الآن بحاجة إلى معرفة ما يجب فعله للحفاظ على التين المجفف. أولاً، ضع التين في وعاء مغلق أو كيس بلاستيكي. إذا كنت تريد الاحتفاظ بها في المخزن، فيجب أن تكون باردة وبعيدة عن الرطوبة، وفي هذه الحالة ستستمر من 6 إلى 12 شهرًا. يبقى التين المجفف في الثلاجة لمدة عام وفي المجمد لمدة 18 شهرًا.

بیع التين الطائفي بأسعار منخفضة

بیع التين الطائفي بأسعار منخفضة للتين البرشومي العديد من الخصائص الغذائية والطبية ، والتين يعالج الانتفاخ وانتفاخ البطن. التين غني بالسكر ومنشط ومنشط. يحتوي التين المجفف على سعرات حرارية أكثر بخمس مرات من التين الطازج. التين مصدر للحديد ومفيد للأشخاص المصابين بفقر الدم. إنه علاج للإمساك والتحكم في ضغط الدم. يمنع التين ترقق العظام. يمنع تساقط الشعر. لها خصائص مضادة للسرطان. التين غني بالمعادن المغذية بما في ذلك الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم. البقدونس المعبأ ، بالإضافة إلى خصائصه الطبية العديدة ، معروف أيضًا بمذاقه الممتاز. تقوم الشركات التجارية بتصدير جميع أنواع المنتجات المنتجة في إيران إلى الخارج والعكس ، واستيراد المنتجات المنتجة في دول أخرى إلى إيران وبيعها بأسعار معقولة إلى جانب المنتجات الإيرانية. تباع هذه المنتجات أيضًا عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا